شريط الأخبار
أسود الأطلس: مغاربة العالم يكتبون النشيد بالروح والجسد أيوب بوعدي… من رحاب الخوارزمي إلى قميص المنتخب الوطني المغربي طراكس” تكسر صمتها وتؤكد أن حضورها في “طراغونا” الإسبانية كان عفوياً ولا يحمل أي صفة رسمية سلسلة “مغرب الحضارة”.. المغرب في صدارة التصنيع الإفريقي: محددات الريادة وتحديات الاستدامة الفيفا يعين المغربي إبراهيم اليماني “مدربا للمواهب” في برنامجها العالمي حكيمي يكتب التاريخ مجددا: باريس سان جيرمان يحافظ على عرشه الأوروبي ويسقط أرسنال بركلات الترجيح سلسلة “مغرب الحضارة”…حذار من جشع تيار ليبرالي لا إنساني ولا وطني العيد نذير لمن يهمه الأمر: من يحمي المواطن ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بالرباط افتتاح الدورة الثالثة من معرض المغرب لصناعة الألعاب الإلكترونية تأجيل ملف “العمال الأشباح” بجماعة إيموزار كندر والمتابع فيه البطل السابق مصطفى لخصم “المهرّج والمتفرّج” .. غضب داخلي من طريقة المصادقة على التحالف الانتخابي بين الاشتراكي الموحد وفيدرالية اليسار

فقدان جنديين أمريكيين مشاركين في تمرين “الأسد الإفريقي 2026”

03 May 2026 - 16:02

علم لدى مصادر رسمية بالقوات المسلحة الملكية، أنه تم فقدان جنديين أمريكيين مشاركين في تمرين “الأسد الإفريقي 2026″، يوم 02 ماي 2026 حوالي الساعة التاسعة مساء، على مستوى جرف صخري في كاب درعة، بمنطقة طانطان.

وقد باشرت القوات المغربية والأمريكية ومن دول أخرى مشاركة في تمرين “الأسد الإفريقي” على الفور عمليات بحث وإنقاذ منسقة، شملت وسائل برية وجوية وبحرية.

وأوضح المصدر ذاته أن التحقيقات جارية للكشف عن ملابسات الحادث، مضيفا أنه سيتم تقديم معلومات إضافية تباعا حسب تطور الوضع.

شارك المقال

شارك برأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *